البرنامج المتكامل فى مهارات البيع والاتصال والتميز في خدمة العملاء – Sales
سجّل الآن وسارع بالحصول على الخصم !
- 202DAYS
- 10HOURS
- 8MINUTES
- 15SECONDS
الهدف العام للبرنامج :
تنمية وتطوير مهارات البيع لدى موظفي خدمة العملاء والمبيعات عن طريق التدريب على سياسات البيع والتحصيل
وأساليب البيع الناجح في ظل تقديم خدمة عملاء متميزة لدى العاملين في قطاع المبيعات بما يساهم في تطوير
مهاراتهم وزيادة مبيعات وإيرادات الشركة.
– تمكين المشاركين من تحقيق أهداف أنشطتهم التسويقية والبيعية
وكذلك الحفاظ على جمهورهم وعملائهم المستهدفين.
– فهم مبادئ البيع وممارسة المهارات البيعية والتسويقية الأساسية.
– تعلم كيفية إغلاق عملية البيع وكيفية بناء علاقات جيدة وطويلة الأمد مع العملاء.
– تمكين المشاركين من وضع خطط العمل التطويرية لتحسين أو الحفاظ على الأداء المستقبلي.
– إتقان وتفهم مراحل عملية البيع ومتطلبات كل مرحلة.
– إكتساب مهارات التواصل والإقناع والتفاوض مع العميل.
– كسب العملاء الجدد لإحداث الشراكة مع العميل وجعله مصدر الربحية.