حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر

حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر

مبادئ حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر

 اقرار 

أتعهد أنا \ معهد الصروح الذكية للتدريب بالالتزام بمبادئ حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر وعلى جميع القوانين واللوائح المعمول بها، والتزم بها التزاماً كاملاً المتبعة في الهيئة السعودية للملكية الفكرية وحماية حقوق النشر بغاية الدقة , كما أنني سأحافظ على حقوق الغير والالتزام بحسن التعامل مع سائر المتدربين والعاملين بمعهد الصروح الذكية . وهذا اقرار مني بذلك.

الأسم : معهد الصروح الذكية للتدريب 

  مرخص من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني رقم 61144-1-8

التاريخ: 12/05/1442

رقم الرخصة : 224117141777

المقدمة

ان الموقع الالكتروني لمعهد الصروح الذكية للتدريب هو وسيلة النشر الالكتروني لجميع انشطة و فعاليات والبرامج التدريبية ويجب استخدامه فيما يعود بالنفع وبما لا يخل بأي شكل من الأشكال بسمعة المعهد ومنتسبيه أو يعرضهم للمسائلة القانونية لذلك يجب التأكد من اتباع سياسات النشر المذكورة في هذه الوثيقة والاتزام بها ويكون كل قسم يتم تخصيص صفحة له لديه مسؤولية كاملة عما يتم نشره من صفحات وملفات على ان يتم هذه الصفحات للاغراض المخصصة له وتكون جميع المواضيع المنشورة متوافقه مع حقوق وسياسة النشر الالكتروني المحدد من الجهات ذات الاختصاص وعليه فإن هذه الاقسام ملزمة بالتأكد قبل نشر اي محتويات بحيث يتحمل كل قسم ما يتم نشره..

 – نؤكد بضرورة الالتزام بحقوق الملكية الفكرية والنشر لجميع الصور والشعارات والنصوص التي يتم رفعها على الموقع الالكتروني وفقا لسياسات النشر المحددة من جهات الاختصاص ونحذر من نسخ أو اقتباس أي صور وشعارات ونصوص ورفعها في الموقع دون الاشارة لمصدرها وتتحمل الأقسام كافة المسؤولية عند مخالفة ذلك.

قواعد كتابة المحتوى في صفحات الموقع 

يجب ان يتقيد المحتوى الالكتروني بما يلي:

يتقيد بأعراف وعادات المجتمع

الابتعاد عن الاساليب النابية وغير اللائقة والعنصرية بكافة اشكالها.

عدم التعرض لخصوصية الاخرين

الالتزام بقواعد اللغة التي استخدمت لانشاء الموقع الالكتروني.

تحديث المعلومات: يجب التأكد من تحديث محتوى الصفحات والمواد المختلفة بشكل يضمن حداثتها وقت الزيارة. و هذا يشمل الأخبار ومعلومات الاتصال وأرقام الهواتف والبريد الإلكتروني ووصف المواد وغيرها من المعلومات.

التغييرات في الموقع الإلكتروني وإخلاء المسؤولية:

يحتفظ المعهد بالحق في تغيير المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني في أي وقت بدون سابق إنذار

وعلى الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا للتأكد من دقة المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني إلا أننا لا نستطيع ضمان دقتها أو تقديم أي ضمانات من أي نوع كان فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني أو محتوياته (بما في ذلك أي نص أو رسوم بيانية أو إعلانات أو وصلات أو غيرها)

 وبالإضافة إلى ذلك , لا يقدم المعهد أي ضمان صريحٍ أو ضمني , بخصوص عدم وجود فيروسات أو عيوب في المواد الواردة في الموقع الإلكتروني أو بخصوص تقديم هذه المواد دون انقطاع أو بلا أخطاء

التغييرات التي يمكن أن تطرأ على هذه السياسة:

قد تقوم شركة الصروح الذكية بتعديل بنود هذه السياسات في اي وقت عن طريق استخدام اشعار مسبق او بدونه اما في حال كان هناك تغييرات كبيرة فإنه سيتم عرض هذه التغييرات على الموقع او بارسال بريد الكتروني للمستخدمين.

سياسة الحضور:

يهتم معهد الصروح الذكية بالدورات التدريبية عن بعد ويؤكد على اهمية الحضور ويعتبرها بمثابة الدورات الوجاهية ومن هذا المنطلق يجب اتباع ما يلي.

1-للحصول على شهادة حضور الدورة يجب على المتدرب أن يلتزم بحضور ما لا يقل عن (75٪) خمسة وسبعون بالمائة من الساعات المقررة للدورة التدريبية

.يجب أن يكون اسم الدخول للورشة / الدورة التدريبية مطابقا للاسم المسجل في نظام التسجيل الكتروني.2

.الدخول المبكر قبل الدورة بمدة (15) دقيقة ومراجعة سلامة الاتصال والصوت.3

.4-فضلاً تحميل ملفات الحقيبة التدريبية للاطلاع عليها قبل الدورة / الورشة التدريبية من موقع تسجيل الدورات التدريبية.

.5-يجب غلق المايك أثناء الورشة وعدم فتحه إلا للمشاركة فقط وغلقه مره أخرى.

.6-للاستخدام الأمثل، الرجاء حضور الدورة عبر جهاز الكمبيوت